كلمات
انت تتواجد في : : كلمات » أخبار الموضة » جاكيت شتوي 2012
تصنيفات الموقع
صحة وجمال- دراسة: كثرة المشروبات الغازية الخالية من السكر تزيد من الأزمات قلبيةكشفت دراسة امريكية حديثة ان الصودا الخالية من السكر قد تكون مفيدة للخصر لكن الافراد الذين يشربونها بشكل يومي عرضة لخطر الاصابة بأزمات قلبية وجلطات. وعلى الرغم ان الباحثين الذين نشروا دراستهم في دورية الطب الباطني العام Journal of General Inernal Medicine اكتشفوا ان البالغين الاكبر سنا الذين يشربون صودا خالية من السكر كل يوم […]
- لإنجاب طفل سليم من الربو؟ اقتني حيواناً أليفاًكشفت دراسة جديدة أن النساء اللواتي يقضين وقتاً مع الحيوانات الأليفة خلال الحمل، هن أقل عرضة لإنجاب مواليد يعانون الحساسية والربو. وبينت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن باحثين في مستشفى «هنري فورد» بمدينة ديترويت الأميركية، وجدوا أن الأطفال الذين كانوا تعرضوا خلال فترة الحمل بهم للحيوانات الأليفة، لديهم معدلات أقل من الأجسام المضادة «الغلوبولين المناعي […]
- دراسة: اختيار الأطفال لطعامهم أفضل من اجبارهم عليهبينت دراسة حديثة أن السماح للأطفال بين عمر 20 شهر وست سنوات ونصف باختيار غذائهم دون قيود من الوالدين ينعكس ايجابيا وبشكل كبير على العادات الغذائية للطفل في المستقبل ويجنب اضطرابات التغذية حسبما نقلت قناة “سي ان ان” الاميركية. وقد جاء في الدراسة التي شملت 155 طفلا أن إطلاق العنان للأطفال باختيار أكلهم لا يعني […]
- دراسة:90 في المئة من أبناء دول مجلس التعاون يشكون من نقص فيتامين (د)كشفت دراسة طبية هنا ان 90 في المئة من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي يعانون من نقص فيتامين (د) الذي يؤدي الى عدد من الامراض مثل ارتفاع ضغط الدم وهشاشة العظام. وصرح المدير العام لمركز الخليج التخصصي للسكر والغدد الصماء الدكتور وئام حسين هنا اليوم ان منطقة الخليج تصنف كواحدة من أعلى المعدلات العالمية في […]
- دراسة: كثرة المشروبات الغازية الخالية من السكر تزيد من الأزمات قلبية







